خطة تحسين مجال المعلم :- المعيار ( 1)
المجال ( 7 ) : المعلم المعيار ( 1) التخطيط لعمليتي التعليم والتعلم
الهدف العام : تحسين كفاءة التخطيط
الأهداف الإجرائية الاستراتيجيات (الأنشطة ) الإمكانات المادية والبشرية ( الأدلة والشواهد ) التاريخ الانجاز مسئول التنفيذ
صياغة المعلم للأهداف التعليمية - التدريب على صياغة الأهداف التعليمية وتصنيف بلوم والتصنيفات الأخرى - كوادر مدربة من المدرسة ( مدربين )
- حجرة التدريب
- خامات تدريب
- جهاز كمبيوتر
- جهاز عارض
- تصوير مواد تدريبة من ميزانية وحدة التدريب - قائمة بالخامات التدريبية
- قائمة بالمدربين بالمدرسة حاصلين على tot
- كشف حضور الدورات التدريبية
- أوراق تدريبية
- صور وفديو للتدريب
- دفاتر التحضير
12/3 الى 13/3/2012م
- محمد أحمد
- محمد محمود
- محمد أحمد
يستخدم المعلم الأجهزة الحديثة فى تخطيط الدروس - التدريب على قاعدة Access لتحضير الدروس 20/2/2012م
خطة تحسين مجال المعلم :- المعيار ( 2)
المجال ( 7 ) : المعلم المعيار ( 2) تنفيذ عمليتي التعليم والتعلم
الهدف العام : تنفيذ استراتيجيات حديثة للتعليم والتعلم وإدارة الصف
الأهداف الإجرائية الاستراتيجيات (الأنشطة ) الإمكانات المادية والبشرية ( الأدلة والشواهد ) التاريخ الانجاز مسئول التنفيذ
التخطيط وتنفيذ استراتيجيات متنوعة للتعلم النشط - تدريب على استراتيجيات التدريس الحديثة وأساليب التفكير الناقد - كوادر مدربة من المدرسة ( مدربين )
- حجرة التدريب
- خامات تدريب
- جهاز كمبيوتر
- جهاز عارض
- تصوير مواد تدريبة من ميزانية وحدة التدريب - قائمة بالخامات التدريبية
- قائمة بالمدربين بالمدرسة حاصلين على tot
- كشف حضور الدورات التدريبية
- أوراق تدريبية
- صور وفديو للتدريب
- دفاتر التحضير خلال مارس – ابريل
- 27/3/2012
- 10/4/2012
- كوثر عبد الرحمن
- ماجدة شحاتة
إدارة وقت التعلم بكفاءة - تدريب إدارة الصف الجيدة واستثارة وتحفيز المتعلمين خلال مارس – ابريل
- 20/3/2012
- 10/4/2012 * محمد أحمد سيد
- محمد أحمد
تنفيذ استراتيجيات وانشطة متنوعة للتعلم النشط - تدريب الانشطة الصفية للمواد الدراسية والانشطة اللاصفية - 21/3/2012
- عماد الدين يس
- نادى عبد العظيم
- غادة عبد الرءوف
- فرج محمود
مسئول تعلم نشط بالمديرية
- تدريب تعلم متمركز وتخطيط - 10/6/2012
- أميرة كمال
عضو دعم فنى
أعضاء الفريق مدير المدرسة فهمى توفيق محمد
محمد احمد سيد – صباح محمد - ياسر يحيى